SBA
Donate
الهيئة العليا للأغاثة مسحت أضرار الأنهيارات في بلدة كفرنبرخ زلزال بقوة 9،6 درجات ضرب تشيلي وفاة شاب صعقاً في كلية التربية زحمة سير خانقة على طريق جعيتا بسبب تحرك الشاحنات امرأة في الـ28 ماتت وأطفالها الخمسة بانجراف التربة وفاة استاذ اثر سقوطه من ورشة بناء في الضنية عكار: البيوت التراثية تنتظر اهتماماً رسمياً إليكم أكثر 5 كوارث طبيعية تسبباً في حدوث خسائر فجوة عملاقة تبتلع شارعا في بروكلين توضيح لكهرباء قاديشا عن انقطاع التيار اذا احترقت البترون ... لا مياه لاطفائها بيان إلى الزحليين من بلدية زحلة – معلقة وتعنايل جرحى في حارة صخر جراء سقوط سقف مبنى قيد الانشاء وفاة عامل سوري اثر سقوطه داخل ورشة بناء في طبرجا كفرياسين زلزال بقوة 6,1 درجات في غرب الصين زلزال في ماليزيا يخلف سائحين مصابين وعشرات العالقين فوق أحد الجبال يوسف عزام عرض في هولندا لاستخدام الطاقة الخضراء واعادة التدوير زلزال بقوة 6.1 درجة وقع قرب بلدة تاكنا في جنوب بيرو مؤتمر بمستشفى الحريري للتوعية عن الحرائق المنزليّة ثمانية قتلى وسبعة جرحى في حريق داخل مصنع مجوهرات بأوكرانيا
رئيس شبكة سلامة المباني شارك في مؤتمر السلامة العامة والتكنولوجيا في تورنتو
7/5/2017 9:41:11 AM

رئيس شبكة سلامة المباني شارك في مؤتمر السلامة العامة والتكنولوجيا في تورنتو

وطنية - شارك رئيس شبكة سلامة المباني SBA والمستشار الهندسي لجمعية "يازا" المهندس يوسف فوزي عزام في اعمال المؤتمر الدولي حول السلامة العامة والتكنولوجيا في مدينة تورونتو الكندية، بدعوة من وزارة النقل الكندية أونتاريو وجمعية CARSP وCAA الكندية، وذلك بمشاركة اكثر من مئة مؤسسة وجمعية من دول اوروبية وشمال أميركا من القطاعات الخاصة والعامة متخصصة في مجال السلامة العامة، حيث عرض المؤتمر العلاقة بين التطور التكنولوجي وتأثيراته على سلامة الانسان. وكان لعزام عرض عن علاقة التكنولوجيا من خلال البرامج الحديثة والتخطيط المدني، كما تحدث عن نشاطات الجمعية في لبنان. وتم توزيع كتيبات عن تلك النشاطات للمشاركين.

والتقى عزام على هامش المؤتمر، بحسب بيان، نائب وزير النقل في الحكومة الكندية ستيفان رودس ووعرض له واقع قطاع النقل في لبنان. وناقش مع نائب الوزير الكندي كيفية الاستفادة من الخبرات الكندية في هذا المجال. وقدم عزام بدوره دعوة من شبكة سلامة المباني وجمعية "اليازا" لزيارة لبنان خلال فصل الصيف.

YASA

Safety Tips
هل تعلم؟
Safety Promotion
سلامة عامة
Newsletters
Subscribe to Update
TAF
Victim Support
lfpc
Fire Safety
LASIP
Sport Safety
YASA
Road Safety
SRF
Agriculture Safety
Lassa
School Safety